مـنــتـــدى قــريـــة الــصــــبــيـــحــــي
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات تبحث عن روح الاخوة نقول لكِ أهلا وسهلا اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
رؤية المنتدى
الأوَلَ دَائِمَاً
رسالة المنتدى
الرأي .. والرأي الآخر
توقيت الصبيحي
تاريخ اليوم
Islamic Calendar Widgets by 
Alhabib
عدد زوار المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» طلب من عضو جديد في المنتدى
الجمعة أغسطس 07, 2015 11:21 pm من طرف الهوى شرقي

» استقبال رمضان
الجمعة يونيو 05, 2015 7:42 pm من طرف Eng.RAJEH

» شيخة بنت ناصر في ذمة الله
الثلاثاء مايو 19, 2015 1:43 am من طرف ۝أبو غريب۝

» شرعا بنت فايز في ذمة الله
الثلاثاء مايو 19, 2015 1:41 am من طرف ۝أبو غريب۝

» من صفات المؤمن الحق ؟؟؟؟؟
الخميس ديسمبر 25, 2014 11:16 am من طرف ۝أبو غريب۝

» لا كرامة في الوحل
الإثنين نوفمبر 24, 2014 8:59 am من طرف Eng.RAJEH

» امراض المجالس
السبت نوفمبر 22, 2014 12:51 am من طرف الهوى شرقي

» افتقدناك كثيرا
السبت نوفمبر 22, 2014 12:49 am من طرف الهوى شرقي

» التوبة الصادقة
الأربعاء نوفمبر 12, 2014 9:14 am من طرف Eng.RAJEH

» ارقص او تراقص
الأربعاء نوفمبر 12, 2014 8:51 am من طرف Eng.RAJEH

روابط هامة

 

صور
http://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241557811.jpghttp://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241557262.jpghttp://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241557203.jpghttp://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241557994.jpg
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 332 بتاريخ الخميس يناير 01, 2015 12:33 am
Twitter

شاطر | .
 

 ملفى الجماعة على بن فراس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eng.RAJEH
مـشــرف عــام
مـشــرف عــام
avatar

تاريخ التسجيل : 31/01/2011
الموقع : Riyadh

مُساهمةموضوع: ملفى الجماعة على بن فراس   الثلاثاء يوليو 26, 2011 3:35 am


مقطع مرئي لملفى الجماعة على بن فراس
بمناسبة زواج ابنه ناصر بن زايد
يوم 18 - 8 - 1432 هــ



______http://subaihi.alamontad.comـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرأي .. والرأي الآخر
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://subaihi.alamontada.com
الموادع
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

تاريخ التسجيل : 26/07/2011
الموقع : الصبيحي

مُساهمةموضوع: رد: ملفى الجماعة على بن فراس   الأربعاء يوليو 27, 2011 4:39 am

والله ماقصرو وفو وكفو بيضاله وجيههم
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيم الفجر
مراقب عام
مراقب عام


تاريخ التسجيل : 02/02/2011
الموقع : Australia

مُساهمةموضوع: رد: ملفى الجماعة على بن فراس   الأربعاء يوليو 27, 2011 4:59 pm

فكرة رائعة لم نشهدها أيام زمان بل فعل شيء جميل أن ترى اهل القرية جميعاً في صف

واحد في مناسبة واحدة كلهم يسعى لإدخال السرور على العريس واقاربة

موفقين وإلى الأمام

{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تاج الوقار
8
8
avatar

تاريخ التسجيل : 06/03/2011
الموقع : الدمام

مُساهمةموضوع: رد: ملفى الجماعة على بن فراس   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 8:01 am


بشرى لنا ..
نلنا المنى ..
زال العنا ..
وأتى الهنا
يا نفس طيبي باللقاء .. يا نفس قري أعينا
أهدي شكري وتحيتي ...
لكل من لبى دعوتي...
وشاركني فرحتي
... في (قاعة العرب ) فهذا ليس بمستغرب من أخواني وجماعتي جمل الله حالهم
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهوى شرقي
مساعد اداري
مساعد اداري
avatar

تاريخ التسجيل : 30/11/2011
الموقع : الدمام

مُساهمةموضوع: رد: ملفى الجماعة على بن فراس   الإثنين ديسمبر 19, 2011 12:05 am



كل رجال و فعله

زايد بن ناصر
معدن اصيل و تثمر فية الاخوه
والي ما يعرفة من جماعتنا ( راحة حياتة خصاره )
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستشارك
ضيف شرف
ضيف شرف


تاريخ التسجيل : 08/02/2011
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: ملفى الجماعة على بن فراس   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:39 pm

يستاهل زايد بن ناصر أكثر وأتمنى أن تكون نفعة الجماعة دائماً فوق العشرة الآف ريال الحمدلله الخير واجد وما به خلاف .
على رأي المثل (من قدم السبت لقى الأحد)
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ملفى الجماعة على بن فراس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنــتـــدى قــريـــة الــصــــبــيـــحــــي :: منـتـدى قــــــــرية الـــصــبـــيــحي :: احتفالات وفعاليات متنوعة
-